الجمعة، 3 مايو 2024

"دعم الشباب: رؤية مستقبلية لولاية ثانية"

 




في ظل التحديات والفرص التي يواجهها شبابنا اليوم، تبرز أهمية تفعيل دور الحكومة في دعمهم وتمكينهم لبناء مستقبل مشرق ومزدهر. من هذا المنطلق، يثبت ترشيح فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية ثانية أهمية قصوى، حيث يتعهد بمواصلة سياسات داعمة للشباب وتحقيق طموحاتهم.

خلال الولاية الأولى، أثبت الرئيس بجدارة ريادته في سبيل تعزيز دور الشباب وإشراكهم في صناعة القرار وبناء المجتمع. بفضل السياسات الرشيدة التي اعتمدها، شهد الشباب تحسنًا ملموسًا في فرص التعليم والتدريب، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم.

من بين الإنجازات التي يمكن الإشادة بها، نجد تعزيز البرامج التعليمية والتدريبية، وتشجيع الابتكار وريادة الأعمال بين الشباب، فضلاً عن توفير بيئة سياسية تشجع على مشاركتهم الفعّالة في الحياة العامة.

ومع تقديره لهذه الإنجازات، يتعهد الرئيس بالمضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من التقدم والنجاح لصالح الشباب في فترة ولايته الثانية. من خلال تنفيذ سياسات متطورة وتشريعات مبتكرة، يسعى لتوفير فرص أكبر للشباب في مجالات التعليم، والتدريب، والتوظيف، والمشاركة السياسية.

لذا، نحن ندعو جميع الشباب إلى دعم ترشيح الرئيس الحالي لولاية ثانية، والانضمام إلى رحلة بناء مستقبل أفضل وأكثر ازدهارًا للجميع.

خديجة بنت عبدي ولد الجيد  الملقبة هدى 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق