الأحد، 26 مارس 2023

الفنان لكبيد ولد أحمد زيدان يبعث برسالةسماها العرفان بالجميل

 

وصلنا  إلي مطار محمد الخامس بعد مشاركتنا في المهرجان الثقافي الإيطالي الموريتاني في العاصمة روما  ونتوجه بعد قليل إلي مطار أم التونسي الدولي .

وكان  معالي وزير الثقافة المحترم السيد محمد ولد اسويدات  يشرف مباشرة علي  هذه التظاهرة بإخلاص وتفان ووطنية وكانت رعايته لنا سخية ووطنية وإنسانية بالإضافة إلي كرم ضيافة السيدة سعادة السفير حفظها الله ورعاها  زينيو منت اعلي سالم التي واكبتنا في جميع مراحل هذه الزيارة المباركة التي مرينا بها طيلة التظاهرة ,لقد أكرمتنا  بكل انواع  الإحسان بما فيها ذلك من معنى فجزا الله عنا معالي الوزير  المحترم وادامه وسدد خطاه , وكذلك نرجو الله ان يجازي عنا بالخير اختي سعادة السفير  بكل خير وفضل  وعلو شان .

ولايفوتني  في المقام إلا أن اشكر كل موظفين الوزارة الذين سهروا  على ضيافتنا في السفر  والإقامة من المغرب إلى ان وصلنا  روما وكانهم جميعا مكلفون بمهمة ابرزها تكريمنا والسهر علي خدمتنا بالتقدير والاحترام  والرعاية التامة ,ثم وفي هذا المقام  اشكر كل الشكر المستحق موظفين السفارة في روما مواطنين وأجانب الذين كانوا  معنا في كل المواقف ايضا بالتقدير والإحترام  والخدمة  الحنونة وحسن الخلق والتقدير جزاهم الله جميعا بكل خير وحفظ  وسلام .

إذا فلنا ان نفخر بهكذا أمناء وطنيين كرماء ومخلصين لهذا الوطن الذي يحتاج إلى المخلصين الأوفياء  وهذه هي قيمنا  وعاداتنا وتقاليدنا .

فالمجتمع الموريتاني ميزته الكرم والسخاء والوفاء حفظ الله موريتانيا وأدام أبناءها وشيبها وعاشت مزدهرة وحرة ومتماسكة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق