الجمعة، 27 أبريل 2018

رسالتي إليكم ... تنظيف البيت أولا قبل كنس الدار

 

إسمعوا ؛
لحراطين ليسوا زنوج .... و المتزنجين لسوا حراطين .
لحراطين ليسوا بيظان .
لحراطين عرب .
قبل أن يبتلع الدخلاء و المندسين و المستغلين لقضية شعب لحراطين العظيم العادلة و التي لا تحتاج كذبا أو تسويفا او تحريفا لهذه الحقيقة السلالية و التاريخية و الأنتروبولوجية .
ستظل كل تلك الحركات البهلوانية بين أسلاك السرك التي يقوم بها المهرجون في القضية " نفخ في رماد بفيفاء و مطاردة سراب في صحراء قاحلة " مالم يتم تنظيف البيت الأهلي من الداخل أولا قبل كنس الدار الوطنية .
وسنظل نحن بإذن الله و على بركته نتصدى بكل سعتنا الفكرية و قدراتنا البدنية و مساحاتنا التنظيمية و الحركية لتلك المحاولات الماكرة الخبيثة و الغادرة و أصحابها و من يقف وراءها .
لأنها محاولات في حقيقتها و أهدافها و دوافعها أخطر على القضية و مساراتها النضالية التاريخية من العبودية نفسها و مشتقاتها .
وفاء منا لنضالات الصادقين المخلصين عبر العصور الذين أهدرت تضحياتهم في مواخر الرذيلة و مزادات العمالة و غرف النخاسة الجديدة وبيع المواقف المظلمة .
لن نتردد أيضا في" تحييد و مواجهة " من لم يردعه وازع و لا ضمير عن التلاعب بعذابات البؤساء من بني جلدتنا و إستغلال جهود و تضحيات الصادقين من طلابنا و شبابنا و عمالنا و نساءنا و عامة أهلنا .
لن تذهب أعمار أجدادنا و آباءنا الزكية سدا وراء سراب العتق و نعيش نحن و أبناءنا حياتنا نلهث أبدا وراء سراب حقوق الإنسان و الإنعتاق الكاذب .
خذوها عني للأمانة و للتاريخ .
من أجل كل من أخرس الظلم و الفقر و الجوع و الحرمان ألسنهم و غلت أيديهم و قيدت حريتهم .
و تأدية " لأمانة أودعتها أمي لدي " و لعهد قطعته يوما سحيقا على نفسي أمام ربي .
أقول و على الله توكلنا .
لن نسلم بعد مافات و بعد اليوم أمر أهلنا و أمانة قضيتنا في يد شرذمة غوغاء و مرتزقة "(دخلاء على لحراطين أنفسهم) " لا عقل يرشدهم و لاعلم ينفعهم و لا ضمائر تردعهم " .
ولن يسلم من نبالنا المعمدة في آلام و عذابات المطحونين كل من تسول له نفسه إمتطاء قضية شعبنا و تسلق رقاب أهلنا حاليا أو مستقبلا مهما كان " حرطانيا او متحرطنا بيظانيا أو زنجيا أو متزنجا ".
و السلام .

السعد ولد لوليد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق