الأحد، 9 يونيو 2019

ما كتبه يحظيه ولد داهي بعد استقالة ولد احمد دكله



ماذا يفعل ذو مروءة بين أهل الخداع في أرض النفاق :

أخرج ابن ماجه في سننه من حديث أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ”سيأتي على الناس سنوات خداعات، يُصدَّقُ فيها الكاذب، ويكذَّبُ فيها الصادق، ويؤتمن فيها الخائن، ويخوَّنُ فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة، قيل: وما الرويبضة؟ قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة

إن الرويبضة أحمد ولد أحمد دكله
ربض عن معالي الأمور، وقعد عن طلبها، فهو من العلم خواء، وفؤاده هواء،
تراه ينعق في كل واد وناد، ويتيه ويهيم في كل ما لا يعنيه، وينقنق نقنقة الضفادع الغائرة في الطين، الرويبضة ديدنه الكذب، وشعاره التدليس، لا يرقب في مؤمن إلاًّ ولا ذمة، فهو قد نذر نفسه للشيطان، وتمرد عن طاعة الرحمن، وفسق عن أمر ربه خالق الإنس والجان.
الرويبضات تواصل طعنوا في شعائر الأمة، فسولت لهم أنفسهم أن يقولوا أن الدفاع عن رسول الله دعشنة

. هؤلاء المنافقون الجدد وهم خدم يخدمون أسيادهم الغربيين بإخلاص، يريدون حرية ولكن على مقاسهم فقط!! ويريدون ديمقراطية ولكن على مقاسهم فقط!!

والمنافقون الجدد يريدون من كل من يريد أن يمارس السياسة والديمقراطية أن يتخلى عن إسلامه ويرضى بكل قوانينهم التي يحلون بها الحرام إذا أرادوا، ويحرمون بها الحلال إذا أرادوا!! ما دامت الديمقراطية والانتخابات على مقاسهم، وأن على من يتمسك بدينه ألا يتوقع منهم تعينات ومشاركة صادقة ونزيهة ومعبرة عن إرادة الأمة وثوابتها.. وإلا فسوف يكون عرضة للانتقاد و
إن شر النفاق ما داخلته أسباب الفضيلة، وشر المنافقين قومٌ لم يستطيعوا أن يكونوا فضلاء بالحق؛ فصاروا فضلاء بشيء جعلوه يشبه الحق.وهم جماعة تواصل ديدنهم الذي جبلوا عليه وهو

النفاق الاجتماعي و التلون في العلاقات، وعدم الوضوح في المواقف والمبادئ والأحاديث لغرض الإفساد أو الانتفاع الشخصي.فعلى الشباب المتدين إنشاء حزب جديد
ناضج ومثقف يدرك فقه أولويات الإصلاح ,بديلا عن هذا الحزب المسمى تواصل ''المنافق'' الذي تعيش ثلة منه في فساد الفاشلين والمفسدين .
هذا الحزب المنافق الأشبه في حقيقته''بقطيع غنم ''تصاغ حيث يراد لهاذلك من طرف الرعاة المتمثلين في زينب بنت التقي النائب البرلماني و المنافق المتملق أحمد سالم ولد أحمد دكله عضو المكتب السياسي لتواصل وكبير المدافعين عن المسيء لرسول الله الملعون ولد أمخيطير وزوج سابق للبرلمانية المسيىئة بينت خيطور هؤلاء الزعماء المنظرين للنفاق الممنهج , حيث يتم التنظيردون أن يألف القطيع الوجهة ولو للحظة .
فالقطيع المتمرن قد تكفيه إشارة واحدة بسيطة لمعرفة مقاصدها ,ليستعد لرحلته الشاقة التي تأخذه طويلا ضمن أساليب مختلفة,وبالتأكيد لن يتخلف أي خروف عن الرحلة حتى لو كانت الوجهة المقصودة ''مكان الذبيحة''. وهي التهجم واستهداف يحظيه ولد داهي
تالله إن لم تُلجم أفواه هاته الرويبضات سيأتي يوم يقولون للمعلم وللأستاذ: ما لك وللصلاة! بل سيتمادون ليقولوا للأمة: إن الدين أساطير وخرافة، وقد قالها آباؤهم أجدادهم، كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا.
الرويبضات كم تراهم يتباكون على الإسلام وهم أبعد الناس عنه، يسمون التمسك بالإسلام تطرفا، والمحافظة على الشعائر مضيعة للوقت، والدفاع عن الإسلام ومقدساته إرهابا، إنهم يسعون بكل ما أوتوا من قوة لينشأ جيل ممسوخ، منحل خَلْقا وخُلُقا، جيل يعادي دينه ويتنكر لخالقه، جيل حشاش يقاد كما تقاد العجماوات إلى مرابضها، جيل لا حول له ولا قوة.
الرويبضات إذا رأوا عالما ولَغُوا في عِرْضه ولوغ الكلاب في النتن، فتارة يتغامزون، وأخرى يهمزون ويلمزون: {وَيْلٌ لكلّ هُمَزَةٍ لّمزة}، {إِنَّ الَّذِينَ أَجْرَمُوا كَانُواْ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا يَضْحَكُونَ، وَإِذَا مَرُّواْ بِهِمْ يَتَغَامَزُونَ}، إنه لن يكون حال الأمة أقبح من حالها حينما يعلو الزبد، وما ينفع لناس يذهب جفاء، حينما ينطق الرويبضة ويصول ويجول، وتخلو له الساحة. ولله در طرفة بن العبد حين يقول:
يا لك من قَنْبرة بمعمر
خلا لك الجو فبيضي واصفري
ونقِّري ما شئت أن تنقري
قد رحل الصياد عنك فابشري
ورفع الفخ فماذا تحذري
لا بد من صيدك يوما فاصبري
إننا في زمن قل فيه المناصرون، وكثر المثبطون والمرجفون، وزمجر الفساد والمفسدون، وشجع المبطلون، وكبت أهل الحق والدين، وتخلى الأمناء والشرفاء، ورفع (الشياتون) السفهاء، وتظاهر بالوفاء كل خوان أثيم، وإذا غدا القرد ليثا، وأفلتت الغنم، فعلى الدنيا السلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق