الثلاثاء، 20 أغسطس 2024

لماذا التحقيق في مسابقة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي دون غيرها ؟

 


نظم الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي مسابقة لاكتتاب مجموعة من الأطر ،ونشر الإعلان في جريدة الشعب وفي موقع الصندوق ، ونظمت المسابقة وأعلنت النتائج دون أن يتلقى الصندوق أي طعون في الآجال القانونية حسب بيان للصندوق .
وبعد قراءة متأنية لمجريات الأحداث التي مرت بها الزوبعة التي أثارتها مجموعة  شككت في نزاهة المسابقة ،وجد آخرون ضالتهم المنشودة في المسابقة واستغلوا المناسبة لتصفية الحسابات مع المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي .
إذا كانت مسابقة الصندوق لم تكن شفافة ، فإننا نتساءل هل هي الوحيدة من المسابقات الوطنية التي لم تكن شفافة؟ . إذا كان الجواب (نعم) فإن بلادنا ولله الحمد تخطو خطوات جبارة فقد أجهضت أول مسابقة غير شفافة ووقفت بالمرصاد أمامها .

أما إذا كان الجواب( لا ) فإن البلاد تقف على منعرج خطير تشم فيه رائحة تصفية الحسابات  .

المدير العام للصندوق موظف سخر نفسه لخدمة البلاد فقد كان مديرا لعدة مؤسسات ووزيرا ودبلوماسيا خدم في دول عظمى.
بقلم : شيخنا ولد الناتي


هناك 3 تعليقات:

  1. صدقت في ماقلت

    ردحذف
  2. اسمي فهد ناصر المنصوري، وأريد أن أشارككم تجربتي الرائعة مع قرض الاتحاد الأوروبي. لقد كانت فرصة غيرت حياتي وحولت عملي المتعثر وساعدتني في إدارة الديون. قبل اكتشاف قرض الاتحاد الأوروبي، كنت غارقًا في الديون. لقد طمأنني احترافية فريقهم وصدقهم منذ البداية. تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 740 ألف درهم إماراتي، وسمحت لي العملية المباشرة وخطة السداد المرنة لمدة 10 سنوات بتنمية أعمالي والتعامل مع ديوني بشكل فعال. بفضل قرض الاتحاد الأوروبي، أصبحت الآن مستقرًا ماليًا وعملي مزدهرًا. لقد استثمرت في مشاريع جديدة، وخلقت فرص عمل، وسددت ديوني. أوصي بشدة بخدماتهم للحصول على مساعدة مالية موثوقة وصادقة. للحصول على الدعم، اتصل بهم عبر WhatsApp على +393510709856. استقرارك المالي ونمو عملك قابلان للتحقيق. لا تتردد في التواصل!

    ردحذف
  3. يسعدني أن أشارك تجربتي الاستثنائية مع شركة قروض الاتحاد الأوروبي. لقد حصلت مؤخرًا على قرض بقيمة 90 ألف يورو من خلال خدماتهم وأنا راضٍ للغاية عن العملية. من البداية إلى النهاية، أظهر فريقهم الاحتراف والكفاءة. كان الطلب مباشرًا، وكان موظفوهم متاحين دائمًا للمساعدة في أي أسئلة. جعلت استجاباتهم السريعة وتواصلهم الواضح التجربة سلسة وخالية من التوتر. إذا كنت تفكر في الحصول على قرض، فأنا أوصي بشدة بالتواصل معهم. يمكن الوصول إليهم عبر WhatsApp على +393510709856، أو Telegram على +393509828434، أو البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com، أو euloansyndication@gmail.com، أو EuLoan@europe.com.

    — ماريا دا سيلفا بيريرا

    ردحذف