الأحد، 17 ديسمبر 2017

مجموعة من الأطر والتشكيلات السياسية تنشئ منسقية لثمين إنجازات رئيس الجمهورية

  

انطلقت مساء اليوم 17 دجمبر 2017 بفندق وصال فعاليات انطلاق البرنامج الوطني لتثمين إنجازات فخامة رئيس الجمهورية بمبادرة من  مجموعة من الأطر والتشكيلات السياسية شكلت منسقية معلنة في بيان حصلت المجهر الصادق  على نسخة منه  جاء فيه .

عرفت موريتانيا خلال السنوات الماضية بفعل السياسات الحكيمة والرشيدة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ،تقدما ملحوظا قطعت  به  أشواطا مهمة نحو التنمية الشاملة على جميع الأصعدة .
ومن منطلق أن من لايشكر الناس لا يشكر الله ،تنادت مجموعة من الأطر والتشكيلات السياسية و أخذت على عاتقها مهمة تسليط الضوء على ثمان سنوات من الإنجازات ،شهد خلالها البلد نقلة نوعية في جميع المجالات التنموية، وحرصا منها على المصلحة العليا للبلد وعلى مواصلة نهج البناء تعلن المنسقية العامة لهذه التشكيلات عن إطلاق برنامج تحت عنوان : البرنامج الوطني لتثمين إنجازات فخامة رئيس الجمهورية.
 ويتمثل هذا البرنامج في إقامة مجموعة من الأنشطة على المستوى الوطني تذكيرا وتثمينا بمجمل الإنجازات التي تحققت، وإبرازها وإعطائها المكانة المستحقة .
بدوره رئيس المنسقية العامة لتثمين إنجازات رئيس الجمهورية السيد الخاطر ولد محمد ميدوا شكر في كلمته الحاضرين على تلبية الدعوة وأضاف 
(لقد اخترنا في هذا الظرف الزمني المتميز من تاريخ البلاد ،أن نواكب مسيرة رئيس الجمهورية نحو تحقيق الاستقرار والتنمية المستدامة التي بدأها منذ استلامه مقاليد الأمور، وذلك من خلال التعريف بالمكتسبات التي تحققت في بلادنا وأصبحت في وقت وجيز واقعا ملموسا تجلت ملامحه في شتى المجالات التنموية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية .)



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق