الثلاثاء، 14 أغسطس 2018

شهادة شقيق الصحفية جميلة محمد الهادي في بلاد المليون شهيد

 كتب محمد الأمين محمد  الهادي شقيق جميلة محمد الهادي على صفحته على الفيس بوك :
في ذلك اليوم الثلاثاء 30/07 الساعة الثانية بعد الظهر استفقت وانا في غرفة الإنعاش وانا مكبل بالانابيب فإذا بامهاتي والحمد لله امامي حينها أدركت أنه من بين من دعا لي هناك دعوة مستجابة فحمدت لله كثيرا ووجهت إليهم السوال هل جميلة بخير فاجابو نعم بخير وغادرت امهاني وغفوت وبعدها استفقت ثانية علي ممرض يغني بصوت خافت ليس بعيد مني فتحركت لالفت انتباهه فانتبه واقترب فسألته هل اختي بخير فقال أجل هي أيضا تسأل عنك فحمدت الله كثيرا وتأكدت ان العملية ناجحة والحمد لله وبعد خمسة ايام خرجت من المستشفي واليوم 13/08أتيت باختي الي المنزل والحمد لله ومعها بعض التوصيات الصحية سوف أعرضها لمن يهمه الامر.
وفي النهاية لا يسعني الا ان اشكر بصفة عامة وبالخط العريض أرض المليون ونصف المليون شهيد التي كانت الحضن الدافئ لي ولاختي والشعب الطيب العطوف الحنون كما اشكر البروفسير بن زيان الذي حتى بعد العلاج يولي اهتماما عاليا بصحتنا جزاه الله الف خير وكذا الدكتور لبروفسور ميسون الذي بدانا بوصيته حتي الان وكذاذلك الدكتورة الأخت رأفة وغازيت للتان تراستا الطاقم الذي اشرف على الملف كما اشكر كل من الدكتور العايب وجمال ورحو وقاسم وغازا و تيتاوين و بن عيجة وسيلة وشكر خاص لرئيسة قسم التصفية الدكتورة لاسيت كذا الدكتور بليك وطاقم الممرضين اللذين اتحفونا بمعاملة لا توصف وأذكر اخي مخطار و حسين وعبيدا و ايمان واسماء واسيا .
ومن جهة أخرى اشكر كل من أصدقائي على الاستشارات النيرة وهنا أذكر الدكتور عيسي القاسم و د. محمد قال ولد سيداحمد والدكتور محمد بون ولد بون مختار واخي فتحي بوياربو وعمار وأخ كمال . كما اشكر الأصدقاء الغالين الحسن ولد اعل والطاهر ولد بي وسيد ولد الشيخ أحمد وسيد محمد هيدالة والعربي جدين ومحمد الأمين سالم واحمد باب ولد همام و اخي سيد محمد لمرابط.

وفي النهاية اشكر بخالص الامتنان كل من الوالد  احمد سالم  والوالد شمس الدين الحاج محمد والعمة الغالية زنوبة الهادي
صراحة فاليسامحني من نسيت ذكره والاكيد أنني لا انسي احد .شكرا للأهل والأخوة والأصدقاء واشكر كل من دعا لنا بالشفاء ونوكد له الاستجابة والحمد لله الذي بنعمه تتم الصالحات. وقبل ان اودعكم هناك شخص تفرض الحتمية ذكره لا لشيء سوي انه من اعز نعم الله علي Nadia Saad
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك .
تكملة :فيه بعض الأقارب يعرض المساعدة بأي وسيلة احيطكم علما اهلي واقاربي واخوتي اننا لا نحتاج الا الدعاء ونستطيع التكفل بكل ما يلزم فهناك من يحتاج .وشكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق