الثلاثاء، 18 يوليو 2017

عفوا يا مدير الأمن..فضحنا عنصركم الجشع! (تدوينة)



كنت قبل قليل في مطار أم التونسي الدولي لاستقبال أحد الضيوف. و لما استبطأت خروجه مع الوافدين دخلت صالة استقبال المسافرين، حيث تتم تسوية إجراءات الدخول الروتينية ، و يتم التأشيرللأجانب..
هنالك لاحظت حركة غير طبيعية -نسبيا- و همسات و نظرات يغلب عليها الإستغراب! قادني الفضول إلى فتح "تحقيق" سريع لمعرفة ما يجري... و بعد مجهود معتبر تمكنت من الحصول على معلومات عن "الفضيحة" التي أحرجت الجميع بمن فيهم القائمون على أمن المطار أنفسهم..
أحد عناصر الأمن يحتال على ضيفة من بلد عربي جاءت في مهمة رسمية تستمر ثلاثة أيام .
استلم جواز سفرها طلب منها دفع 50 أورو كرسوم للتأشرة. قبل أن يتوارى عن الأنظار صحبة حقيبة السيدة و جواز السفر!
السيدة التي زارت بلادنا من قبل خرجت إلى مستقبليها لتبلغهم ما جرى.. عندها تدخلت شخصية هامة كانت في استقبالها و أبلغت السلطات المعنية بالحادثة الفاضحة.. مؤكدة أنها لن تبرح الأرض حتى يؤتى ب"المحتال" جاثيا على ركبتبه أمام الضيفة "الضحية" مع ما قي ذلك من إهانة لرمزية البزة التي يرتديها على الأقل.. و التي تحمل نياشين الجمهورية ..
المهم..غادرت المكان في حدود الواحدة و النصف و المشكلة لما تحل بعد.. لا الشرطي ظهر . ولا الحقيبة و الجواز وجدا .. ولا الضيفة تمكنت من أخذ قسط من الراحة.. و لا المضيف قبل التنازل عن طلبه فضح "الجاني" و لا أنا عرفت ما آلت إليه الأمور في النهاية!!!!
حاميها حراميها.

مقلاها بنت الليلي 

هناك تعليق واحد:

  1. كل المطارات العربيه نسخه واحده وبشره ساره لاهالى المنطقه الشرقيه والخبر والقطيف والجبيل والاحساء وأبها فإن شركة شام المثاليه تقدم أفضل الخدمات فى مجال تسليك المجارىمن خلال فرعها بالدمام وهو
    شركة تسليك مجاري بالدمام
    اطلبنا تجدنا دائما
    كما تقدم شركة شام المثاليه لأهالى المنطقه الشرقيه والخبر والقطيف والاحساء والجبيل خدمات متميزه فى مجال تنظيف الخزانات وذلك من خلال فرعها وهو
    شركة تنظيف خزانات بالدمام

    ردحذف