السبت، 4 نوفمبر 2017

هيئة الساحل تطلق أنشطتها في نواذيبو

أعطى رئيس هيئة الساحل للدفاع عن حقوق الإنسان ودعم التعليم والسلم الاجتماعي الأستاذ ابراهيم ولد بلال  من حي لمقيطي بمنطقة الترحيل بالعاصمة الإقتصادية إشارة انطلاق أنشطة الهيئة على مستوي عاصمة ولاية داخلة نواذيبو.
وفي كلمة له بالمناسبة أكد الأستاذ ولد بلال أن هيئة الساحل ماضية في تحقيق الأهداف التي رسمت لنفسها وخاصة مساعدة الفئات الضعيفة على تعليم أبنائها خدمة للسلم الأهلي.
ودعا رئيس هيئة الساحل كل الخيرين للمساهمة ـ كل حسب امكانياته ـ في هذا الجهل من أجل انتشال أبناء البلد من براثين الجهل والفقر لدورهما السلبي في مستقبل تنمية واستقرار الوطن.
وبعد كلمة الرئيس انطلق شباب ومنتسبو الهيئة في حملة تحسيسية تشمل مناطق متفرقة من العاصمة الاقتصادية لمدة يومين تستهدف تسجيل عدد من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة سوف تتكفل هيئة الساحل برعايتهم في المدارس و حل مشاكل الحالة المدنية التي يعانون منها .
كما سيجري وفد الهيئة عدة اتصالات مع رجال الاعمال و المهتمين بالشان العام من أجل اطلاعهم على أهداف وأنشطة الهيئة وحثهم على مد يد العون لكل من طالتهم ماكينة التمييز و الغبن، كما سيعقد الوفد في محل إقامته بفندق المسبحة ندوتين حواريتين لشرح أهداف و مقاصد و منهج هيئة الساحل.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق