الاثنين، 21 نوفمبر 2016

شباب مدينة كرو: هناك بعض الشخصيات التي تتاجر بالدين نفاقا (بيان )

وزعت مجموعة من شباب كرو بيانا حصلت المجهر الصادق على نسخة منه، عبروا فيه عن استيائهم  من الهجوم على محمد ولد أمين بسبب  دفاعه عن ولد لمخيطر .

نص البيان :
أحكام الله تبارك وتعالى لا تفسر تبعا للمشاعر والعواطف فهي أوصاف للفعل البشري حسب تناسبه مع ما أراد الله من مصالح....فقد قال صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف فَوَ اللَّهِ لَأَنْ يُهْدَى بِكَ رَجُلٌ وَاحِدٌ خَيْرٌ لَكَ مِنْ حُمْرِ النَّعَمِ فأتقو الله في من يشهد ان أنه لا إله إلا هو  و ان محمدا عبده ورسوله.
 هناك بعض الشخصيات التي تتاجر بالدين نفاقا وكسبا تلعب على نعرات قبلية وعواطف العامة وحبها للرسول الأعظم عليه افضل الصلاة والسلام لتُكوِن جسرا من الكراهية تُمرر عليه مصالحها الفوضوية ضاربين بعرض الحائط أهمية إظهار الحق والدفاع عن أحد أكثر المبادئ نبلا وهو مبدأ التوبة .
 الهجوم على ذ / محمد ولد امين ليس لشيء سوى انه يحاول إنقاذ نفس من الكفر أولا ومن النار ثانيا لعمري إنه لجهلٌ ما بعده جهل، فلهؤلاء نعلن أن الحساب معهم سيكون عسيرا . " وَمِمَّنْ حَوْلَكُم مِّنَ الْأَعْرَابِ مُنَافِقُونَ ۖ وَمِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ  مَرَدُوا عَلَى النِّفَاقِ لَا تَعْلَمُهُمْ  نَحْنُ نَعْلَمُهُمْ  سَنُعَذِّبُهُم مَّرَّتَيْنِ ثُمَّ يُرَدُّونَ إِلَىٰ عَذَابٍ عَظِيمٍ " قال تعالى "مرتين" ونحن نقولها ايضاً...
مبادرة  لصالح محمد / امين
شباب مدينة كرو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق